نجوم هوليود يدينون هجمات باريس

صفاء صبري
2015-11-14T11:50:40+00:00
ثقافة وفنسلايد شو
صفاء صبري14 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نجوم هوليود يدينون هجمات باريس

قدم عدد من نجوم هوليود التعازي لضحايا  الهجمات الارهابية التي شهدتها باريس أمس الجمعة وخلفت عددا كبيرا من القتلى والجرحى في ليلة تم وصفها ب”الجمعة الأسود”، وعبروا عن إدانتهم للعمل الارهابي مؤكدين دعمهم لباريس وفرنسا.

وكتبت النجمة الامريكية جينفر لورنس على صفحتها في الفايسبوك:”أقدم خالص التعازي للضحايا وعائلاتهم في هجمات  باريس. هذه مأساة مدمرة، كل الذين يشاركوننا الفرح بالحياة في مدينة الأضواء في قلوبنا الآن. باريس، نقف معك”.

Capture

من جهتها طمأنت النجمة سلمى حايك، جمهورها من باريس كونها بخير وعبرت عن حزنها الشديد للأحداث الإرهابية التي أودت بما يقرب من 150 إنسانا، حيث قدمت تعازيها عبر حسابها الرسمي بتويتر بانضمامها لهاشتاج “الصلاة لباريس”، أو “PrayForParis “. وقالت النجمة سلمى حايك:” أنا في باريس وعلى الرغم من أنني بخير إلا أننا نتقاسم الحزن في هذه الليلة المأساوية”.

990

من جهة ثانية دشن نشطاء هاشتاج الصلاة لباريس أو “PrayForParis” على موقع تويتر، وغرد نجوم هوليود بالهاشتاج ومنهم مورجان فريمان وويل سميث والكثير من المتعاطفين مع ضحايا الهجمات الإرهابية بالعاصمة الفرنسية باريس.

387

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق