الرئيسية / ثقافة وفن / أغنية “اللهم كثر حسادنا” هدية للملك والشعب من الفنان محمد ياسين
محمد ياسين

أغنية “اللهم كثر حسادنا” هدية للملك والشعب من الفنان محمد ياسين

يبدو أن عبارة اللهم “كثر حسادنا”، التي سبق وأن أدرجها الملك محمد السادس، في خطاب سابق له، قد ألهمت المتتبعين للشأن السياسي في السابق، وهاهي اليوم تستأثر باهتمام الفنانين والمثقفين. الفنان محمد ياسين، والذي عاش فترات طويلة بدولة التايلاند، رجع إلى بلاده الأم (المغرب)، بهدية متميزة للملك محمد السادس، وهي عبارة عن أغنية تحت عنوان “اللهم كثر حسادنا”، والتي تتغنا بالمغرب وحضارته العريقة.

وفي تصريح لـ”مشاهد24″، أعرب الفنان محمد ياسين، عن سعادته بإنجاز أغنية بهذا المستوى الفني المتميز، والتي تمتدح المغاربة ملكا وشعبا، وتتغنى بمنجزاته وحضارته وتاريخه العظيمين. واستطرد محمد ياسين، “أغنية اللهم كثر حسادنا، هي هدية مني للشعب المغربي وللملك محمد السادس”.
جدير بالذكر، أن الفنان محمد ياسين، بدأ الغناء وهو بعمر الـ7 سنوات، وكان أول ألبوم أصدره سنة 1998، وهو الألبوم الذي لقي رواجا بالمغرب وخارجه. كما أثارت أغنيته “معلم”،  اهتمام الإعلام العربي عقب إصدار النجم المغربي “سعد لمجرد” لأغنية تحمل نفس العنوان، وأثير حديث حول اقتباس بعض من أفكار أغنية “محمد ياسين” ضمن أغنية “سعد لمجرد”، التي لا زالت تحصد النجاح على المستوى الوطن العربي.

روابط ذات صلة:محمود سعد يتحدث عن سر نجاح أغنية “لمعلم” لسعد المجرد