مراد بنيس يطلق أغنية “بان ليا العربون”

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان27 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مراد بنيس يطلق أغنية “بان ليا العربون”

أطلق الفنان الشاب مراد بنيس يوم الجمعة الماضية على موقع “يوتوب” أغنيته الجديدة “بان ليا العربون” التي كتب كلماتها فاروق القسلاني ولحنها مهدي موزاين فيما التوزيع الموسيقي لرشيد محمد علي فيما تتولى إدارته الفنية إلهام رزوق..

وسبق لمراد بنيس إصدار أغنية تحت عنوان “باراكا من الكلام” في السنة الماضية 2014، أما بداياته الفنية فتعود إلى مرحلة الصبا والمراهقة حين كان يغني بمعية فرقة “فلامنكو” أسسها إذاك في مدينته الأصلية تطوان سنة 2002 وأحيا رفقتها عددا من الحفلات الموسيقية على صعيد مختف المدارس والمؤسسات التعليمية، إضافة إلى حفلات مماثلة على مستوى المسرح ومندوبية وزارة الثقافة بتطوان.. ليسجل عقبها خطوة احترافية، تمثلت في مشاركته في  النسخة العربية من برنامج “ستار أكاديمي” لموسم 2007 والتي لم تسفر عن تأهله بسبب توجه البرنامج  المتمثل في عدم اختيار متبارين مغاربة ذكور، وفق توضيح مراد بنيس..

ولعل المفارقة في مسار مراد بنيس، هي ابتعاده عن  المجال الفني  رغم عشقه الكبير له  بسبب حساسية أصيب بها على مستوى حلقه، جعلته يترك الغناء لفترة امتدت من سنة 2007 إلى 2012، قبل تسجيل عودته الفنية بعد خضوعه لعلاج تطبية مما مكنه من استئناف العمل الفني.

روابط ذات صلة:طفلة مغربية تذهل حكام برنامج المواهب الأوكراني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق