الرئيسية / ثقافة وفن / أيوب الحومي: ظلمت كثيرا في برنامج “فنان العرب “
أيوب الحومي

أيوب الحومي: ظلمت كثيرا في برنامج “فنان العرب “

نشر الفنان المغربي الشاب أيوب الحومي خريج برنامج “محمد عبده و فنان العرب ” على قناته الرسمية على اليوتوب و صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو يفسر ما جرى في حلقة البرايم الأول الذي غنى فيه مع منافسيه ، و عبر حن حزنه الشديد و إحساسه بالظلم لأنه كان يود أن يقدم نفسه للجمهور بشكل أفضل و يغني بطريقة أفضل بعد التدريبات التي قام  بها مع مدربي الصوت المايسترو الي العاليا و الملحن عصام كمال، اللذان إهتما بتدريب المشتركين في البرنامج .

فوضح أيوب أن السبب وراء الأداء السيء هو عدم سماعه لصوته أثناء أدائه على المسرح عن طريق السماعات المخصصة و التي كانت غير جيدة فاأوقعت به في فخ الأداء السيء ،كما عبر عن عدم رضاه عن تعاليق اللجنة الكريمة التي لم تأخد بعين الإعتبار المشكل التقني الذي عانى منه المشتركين .

وأكد أنه لم يقم بتصوير الفيديو للإسائة للبرنامج إنما فقط للتوضيح. لأنه فخور جدا بمشاركته و لقائه بعمالقة الفن و التخرج من بين يديهم و من بين أيدي فنان العرب محمد عبده و سعيد بالتجربة التي ستكون بمثابة إضافة له في رصيده الفني . ووعد أيوب جمهوره و المتابعين بأعمال فنية جديدة قريبا . أقربها تصوير كليب أغنيته الأخيرة “العايلة” و التي اقتربت من تحطيم مليون  مشاهدة على اليوتوب.

روابط ذات صلة: الشاعر عبد الرفيع الجواهري في برنامج ” مشارف”