المغرب يشارك في المهرجان الثقافي السنوي بأوسلو

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري10 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المغرب يشارك في المهرجان الثقافي السنوي بأوسلو
ada0c478b45d5e5c7b6e3e231ae8ab7d - مشاهد 24

 

يشارك المغرب يوم غد الأحد في الدورة السابعة للمهرجان الثقافي السنوي لأوسلو، وسيكون المغرب ممثلا من خلال رواق سيعرض مختلف الأوجه الثقافية وكذا المؤهلات السياحية للمملكة. 

وسيتم تنظيم المهرجان في ساحة يونغستورغيت الشهيرة ، التي تقع وسط مدينة أوسلو وتعد القلب النابض للعاصمة النرويجية. ويشكل هذا الحدث السنوي أيضا موعدا لا غنى عنه بالنسبة لرجال السياسة والفنانين وممثلي وسائل الإعلام المحلية. 

وتشكل مشاركة المغرب في هذا المهرجان، التي تؤمن بتعاون بين المكتب الوطني المغربي للسياحة وسفارة المغرب في أوسلو، مناسبة للإسهام في تعزيز إشعاع المغرب في النرويج. وسيتيح المهرجان الثقافي لأوسلو تعريف الجمهور العريض ومهنيي بالثروات الثقافية (الموسيقى والفنون الشعبية) وكذا بالمؤهلات السياحية للبلدان المشاركة. 

وسيشارك في دورة هذه السنة ستة عشر بلدا، من بينها روسيا وتركيا وتونس ومصر ورومانيا والدانمارك وأندونيسيا، فضلا عن النرويج. وحسب المنظمين، فإنه ينتظر وصول حوالي 15 ألف زائر للمهرجان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق