بالفيديو..ريهام سعيد ترد على اتهامها بإهانة المغرب

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان7 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو..ريهام سعيد ترد على اتهامها بإهانة المغرب

قالت الإعلامية المصرية ريهام سعيد في حلقتها الأخيرة “صبايا الخير” على قناة النهار، أنها لم تطرد من المغرب، وأن الصحافة المغربية “الصفراء” لفقت لها هذه الأخبار.

ريهام التي رحلت من المغرب عقب توجهها لنواحي مدينة مراكش، بغرض تصوير حلقة عن الشعوذة بالبلاد، قالت إنها كانت تزور المنطقة ولم تصور شيئا، وأن استغلالها لاسم الفنان سعد المجرد عار عن الصحة.

في نفس الوقت، لم تنكر ريهام أنها أخبرت السلطات بأنها بصدد تصوير حلقة مع سعد المجرد، إلا أنها قالت بأنها لم تدرج المقابلة في خانة الغرض من التصوير.

إلى ذلك قالت ريهام، إنها لم تطرد ولم يتم توقيفها من طرف السلطات، وأن أحد صحفيي “المواقع الصفراء” فبرك الخبر لدى تواجدها رفقة طاقمها ب”مولاي ابراهيم” حيث منعت من التصوير دون ترخيص يخص تلك المنطقة.

يذكر أن ريهام سعيد كانت بصدد تجهيز حلقة تتحدث عن الشعوذة والجن، وأرادت توثيق محتويات حلقتها بمشاهد ومقاطع من المغرب، الشيء الذي يسيء لصورة البلاد.

 روابط ذات صلة:حضري شامبو الشاي الأخضر بنفسك في المنزل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق