الرئيسية / ثقافة وفن / بالصور…فنانون عرب زادتهم اللحية وسامة
235297--624x0-1

بالصور…فنانون عرب زادتهم اللحية وسامة

نتابع أخبار نجوم ذكور من عالمنا العربي وتلفتنا ملامحهم الجميلة التي تزيدهم جاذبية، البعض منهم بعد إعتمادهم اللحية أصبحوا أكثر جاذبية ووسامة.

قيصر الغناء العربي كاظم الساهر يعمد اللحية في معظم إطلالاته فهي تزيد من جاذبيته و أناقته كونه يعتني بها جيدا و يتركها قصيرة كي لا تغطي على ملامح وجهه.

 

كاظم-الساهر

 لا يتخلى البوب ستار رامي عياش عن لحيته أو شواربه في إطلالاته العامة، ويعتقد البعض أن السبب هو رغبته في إظهار رجوليته كون ملامح وجهه طفولية بعض الشيء، ولكن ما لا يمكننا تجاهله أن النجم الشاب يبدو وسيما دائما مع أو بدون لحية!

téléchargement (8)

لا تفارق اللحية حسن الشافعي ، فإذا عدنا بالزمن إلى إطلالاته قبل وخلال عرب ايدول ستلاحظون إنتقاله من اللحية الطويلة أو اللحية القصيرة مع الشوارب أو اللحية القصيرة بدون شوارب. ولكن وسامته لا تتغير أبدا مع تغير لحيته!

images (5)

سرق النجم السوري تيم حسن الأضواء في رمضان بسبب إتقانه لدوره في مسلسل “تشيللو ” من حيث التمثيل والأزياء، فزادت نجوميته بين المشاهدات الإناث بسبب وسامته وأناقته في المسلسل، حيث ظهر بشخصية الرجل الذكوري القوي وصاحب السلطة من خلال إعتماده اللحية في إطلالاته.

taim1

يتمتع حسن الرداد بملامح جميلة تجعله نجما وسيما على طبيعته، ولكن بعد إعتماده اللحية في معظم إطلالاته، ظهر النجم بلوك أجمل يناسبه أكثر ويضعه في خانة النجوم الذكور الوسماء.

téléchargement (7)

روابط ذات صلة:صور لأبرز النجوم خلال تأدية مناسك الحج