معرض جهوي للكتاب في مدينة القنيطرة

بوشعيب الضبار
ثقافة وفن
بوشعيب الضبار25 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
معرض جهوي للكتاب في مدينة القنيطرة

تنظم المديرية الجهوية لوزارة الثقافة بالقنيطرة، بدعم من مديرية الكتاب والخزانات والمحفوظات والمجلس الجماعي لمدينة القنيطرة، وبشراكة مع السلطات المحلية، وبتعاون مع اتحاد كتاب المغرب- فرع القنيطرة، الدورة الثالثة للمعرض الجهوي للكتاب بمدينة القنيطرة، تحت شعار:”القراءة سلوك إنساني من أجل مجتمع متوازن”، وذلك في الفترة الممتدة من 01 إلى 06 أكتوبر 2015، بفضاء الساحة الإدارية بمدينة القنيطرة.
وستعرف هذه الدورة مشاركة 24 عارضا من بين دور النشر الوطنية والمكتبات المحلية والهيئات الحكومية، وسيقام حفل افتتاح فعاليات المعرض يوم الخميس 01 أكتوبر 2015 ابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال، بفضاء الساحة الإدارية بمدينة القنيطرة.

للمزيد:وزارة الثقافة المغربية تكشف عن نتائج دعم المهرجانات الثقافية والفنية
كما ستقام على هامش المعرض الجهوي للكتاب أنشطة موازية تتخللها فقرات متنوعة أهمها قراءات شعرية، توقيعات كتب، وندوة. كما يتضمن البرنامج أنشطة ترفيهية موجهة للأطفال، من ضمنها ورشة للحكي، ورشات للرسم، وورشات تراثية.
كما ستعرف فعاليات هذا المعرض توزيع جوائز الملتقى الجهوي الرابع للفنانين التشكيليين الشباب لسنة 2015 .

إقرأ ايضا:وزارة الثقافة المغربية : منح الدعم ل204 مشروعا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق