الرئيسية / ثقافة وفن / فيفي عبدو تنفي ايقاف قناة الرقص الشرقي
00c72c5d2de71982da68ebee42705614

فيفي عبدو تنفي ايقاف قناة الرقص الشرقي

نفت الفنانة فيفي عبدو في حوار لها عن إيقاف مشروع قناة الرقص الشرقي حيث قالت بالعكس فمشروع القناة التي أحضّر لها قائم حتى الآن وما زلت أقوم بالتحضير لها حتى تخرج بشكل جيد وبالصورة التي تقدم فن احترمه وأعشقه كم يعشقه الكثيرون ويقدرونه. وهدفي هو تغيير مفهوم الناس عن الرقص الشرقي وأتوقع للقناة نجاح كبير وأيضاً هجوم كبير ومستعدة لكل ما قد يحدث بمجرد انطلاقها.
أما هن تقديم دروس في الرقص الشرقي قالت قمت خلال السنوات الثلاث الأخيرة بعمل رحلات لتعليم الرقص الشرقي في العديد من البلدان الأوروبية، وقمت بالفعل بتعليم أكثر من 500 فتاة من مختلف بلدان العالم واستطعن أن يثبت أنفسهن في الرقص إلا أنهن لم يصلن بعد للروح المصرية التي تتميز بها راقصات مصر، فعلى الرغم من تمكنهن من الرقص بشكل جيد إلا أن أي منهن لم تتمكن من إيصال روح الرقص للمشاهد وهذه مشكلة حقيقية لأن الروح لا يمكنني أن أعلمّها لأحد فهي تجري في دماء الراقصات المصريات ولم يتعلمنها.
وفي سؤالها عن ما وصلت اليه الراقصة صافيناز قالت “أرى أن أي فنانة تستطيع أن تصل للجمهور هي فنانة لديها موهبة، وصافيناز بالفعل موهوبة وأنا سعيدة بما وصلت إليه في الأخيرة”