فيفي عبدو تنفي ايقاف قناة الرقص الشرقي

مشاهد24
ثقافة وفن
مشاهد245 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فيفي عبدو تنفي ايقاف قناة الرقص الشرقي
00c72c5d2de71982da68ebee42705614 - مشاهد 24

نفت الفنانة فيفي عبدو في حوار لها عن إيقاف مشروع قناة الرقص الشرقي حيث قالت بالعكس فمشروع القناة التي أحضّر لها قائم حتى الآن وما زلت أقوم بالتحضير لها حتى تخرج بشكل جيد وبالصورة التي تقدم فن احترمه وأعشقه كم يعشقه الكثيرون ويقدرونه. وهدفي هو تغيير مفهوم الناس عن الرقص الشرقي وأتوقع للقناة نجاح كبير وأيضاً هجوم كبير ومستعدة لكل ما قد يحدث بمجرد انطلاقها.
أما هن تقديم دروس في الرقص الشرقي قالت قمت خلال السنوات الثلاث الأخيرة بعمل رحلات لتعليم الرقص الشرقي في العديد من البلدان الأوروبية، وقمت بالفعل بتعليم أكثر من 500 فتاة من مختلف بلدان العالم واستطعن أن يثبت أنفسهن في الرقص إلا أنهن لم يصلن بعد للروح المصرية التي تتميز بها راقصات مصر، فعلى الرغم من تمكنهن من الرقص بشكل جيد إلا أن أي منهن لم تتمكن من إيصال روح الرقص للمشاهد وهذه مشكلة حقيقية لأن الروح لا يمكنني أن أعلمّها لأحد فهي تجري في دماء الراقصات المصريات ولم يتعلمنها.
وفي سؤالها عن ما وصلت اليه الراقصة صافيناز قالت “أرى أن أي فنانة تستطيع أن تصل للجمهور هي فنانة لديها موهبة، وصافيناز بالفعل موهوبة وأنا سعيدة بما وصلت إليه في الأخيرة”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق