محمد عساف وخطيبته يؤكان خبر انفصالهما

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان10 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محمد عساف وخطيبته يؤكان خبر انفصالهما

أكد   “محبوب العرب” محمد عساف وخطيبته الإعلامية لينا القيشاوي خبر انفصالهما، وذلك بعد أسابيع من تداول أخبار متضاربة حول حقيقة انفصالهما من عدمه.

وأعلن عساف الخبر أولا خلال حضوره افتتاح فيلمه في مدينة صيدا في لبنان بعنوان “يا طير طاير”، لافتا إلى أنه لم يحصل نصيب بينه وبين خطيبته.

وتابع: “كنا في مرحلة خطوبة وحاولنا خلال هذه الفترة التعرف أكثر على بعضنا البعض ولكن لم يؤد ذلك إلى النصيب بيننا، وأتمنى لها التوفيق في حياتها، والله يوفق الجميع”.

من جهتها كتبت لينا في حسابها على الفايسبوك  “:للأسف.. نصل في بعض مسارات حياتنا الى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب والهموم، تمنيت وانا ميقنة ان الكثير تمنى اتمام هذه الخطوبة بالزواج، سواء الاحباء او الغرباء، ولكن اعود وأقول للأسف تم فسخ الخطوبة لأسباب اتمنى ان لا تؤول ولا تهول من قبل الوسط الاعلامي، فالحياة قسمة ونصيب، والتوافق بين شريكي الحياة تعتبر القاعدة الاولى والركيزة الاساسية لبدئها”.

لينا تابعت في بيانها: “أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات والانجازات، واتمنى له السعادة سواء في حياته المهنية او الشخصية، واتمنى من الجميع تفهم هذا القرار المشترك، فهو ليس بقرار سهل وليس بقرار بسيط، ولكن في بعض الاحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها”.

الاعلامية الشابة ختمت بيانها قائلة: “اتمنى ان يكون هذا الخبر مجرد خبر عابر بعيد عن التعليقات والشتائم والانتقادات والتحليلات المختلفة، فالحياة الشخصية لأي احد تبقى من اكثر المواضيح حساسية له. وهنالك الكثير من الاخبار سواء المحلية او العالمية التي تحتاج الى تسليط الضوء الاعلامي عليها.. واقول مرة اخرى اتمنى النجاح للفنان محمد عساف، فهو كان ولا زال شخصا استثنائيا يمثل فلسطين ويمثل العالم العربي، فأنا شخصيا اتمنى له الأفضل دوما.. شكرا لتفهمكم…”

روابط ذات صلة: بالفيديو…محمد عساف يبصق على أحد متابعيه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق